كيف تعيد صديق إذا كان لا يريد التواصل؟ طرق وعلم النفس

هل فقدت علاقتك مع صديقك المفضل؟ هل كان لديك قتال أو شيء غير مشترك؟ كيف تعيد صديق؟ الشخص الذي تقوضت الثقة به ، سيكون من الصعب إخفاء اسمه الجيد. لذا حاول أن تفكر دائمًا في ما تقوله وتتصرف فقط بعد أن تكون قد افترضت كل السيناريوهات المحتملة. ولكن إذا كانت الكارثة قد حدثت بالفعل ، فكيف تصحح عواقبها؟

لا تحرم نفسك من فرصة صنع السلام

هل يمكنني إحضار أصدقائي مرة أخرى؟

كنت قد قتال مع صديقك والآن تريد إرجاع صديق؟ كيف تفعل هذا؟ يجب إعداد تربة المصالحة فوراً بعد مشاجرة. افطم نفسك عن عادة النميمة. إذا كنت تتشاجر مع شخص ما ، فهذا لا يعني أنه يمكنك الآن إهانته علانية وإعطاء كل الأسرار. احترم الشخص الذي ما زال عليك التعامل معه. لا ترتكب الأفعال التي يمكن أن تخجل منها. إذا قمت بتشهير شخص خلف ظهرك ، لا تعتقد أن الشخص لن يعرف ذلك. ستكون هناك دائماً ألسنة شريرة لا يمكنها فقط أن تنقل بيانك ، بل تضربه أيضًا بأفكارك الخاصة حول هذا الموضوع.

لا تغسل الكتان القذر في الأماكن العامة

كيف تعيد أصدقاءك السابقين

هل تشاجرت مع شخص عزيز؟ لا تخبر اليمين وتركت سبب خلافك. لماذا أي شخص يعرف عنها؟ كلما قل عدد الأشخاص المكرسين للعلاقات ، أصبح من الأسهل إنشاءها. إذا طلبت النصيحة حول كيفية صنع السلام مع صديق ، أخبر الموقف ، أضيء صديقك في ضوء سيء ، ثم في النهاية ستعطي نفسك شائعات. لا تفعل هذا. لديك مشاكل مع صديق وأنت لا تعرف كيف تعيد صديق؟ فكر برأسك الناس الذين يتواصلون بشكل جيد مع بعضهم البعض يدركون جيدا عادات وشخصية الشخص الذي يقضون معه الكثير من الوقت. يفكر بشكل مستقل حول كيفية القضاء على الشجار. لا تقدم سؤالاً مشابهاً إلى مجلس العائلة أو إلى اجتماع الأصدقاء.

وقت الانتظار

للشفاء الجروح الناجمة على الفور أمر مستحيل. لهذا يستغرق بعض الوقت. لذلك ، قبل أن توضع ، انتظر يومًا على الأقل. سوف تخرج مشاعرك ، وسوف يأتي صديقك إلى رشده ، وبعد ذلك يمكنك التحدث. إذا ذهبت للاعتذار في يوم من الشجار ، فإن أي كلمة خاطئة يمكن أن تضيف الوقود إلى النار وتزيد من حجم النزاع. كما يقول المثل الشهير: "الصباح أكثر حكمة من المساء". لا تحل مشاكلك في المساء برأس متعب. النوم بشكل أفضل مع المشكلة. في الصباح ، يبدو الخلاف الذي بدا في المساء وكأنه كارثة تافهاً.

كيف تعيد صديق؟ بعد قتال ، اعطي بعض الوقت للتهدئة والتفكير في موضوع النزاع. لبضعة أيام يمكنك أنت وصديقك إعادة النظر في وجهات نظرهم وفهم وجهة نظر الخصم بشكل أفضل.

فهم سبب كسر العلاقة

كيفية استعادة صديقها

بينما تصبح ذكيًا في المنزل ، سيكون لديك الوقت لمعرفة سبب النزاع. في بعض الأحيان تتصاعد المشاجرات من لا شيء ، لكنها تشتعل بقوة. تذكر أنه لا يوجد دخان بدون نار. يجب أن يكون لأي تأثير سبب. إذا حدث الخلاف ، فأنت بحاجة إلى العثور على سبب حدوثه. فكر فيما يمكن أن يصبح تفاحة للشقاق. كان من الممكن أن يكون السبب قد حدث منذ بعض الوقت ، لكنك لم تقضِ صراعاً صغيراً ، والآن كسرت صداقتك مثل كرة الثلج.

هل يمكنني إعادة أصدقائي بعد قتال؟ يمكنك ذلك. ولكن قبل اتخاذ أي إجراء ، عليك أن تفهم نفسك. يجب أن تتأكد من فهم سبب النزاع. فقط من خلال تحقيق المشكلة يمكن أن تكون ثابتة بسرعة وسهولة.

تغيير شخصيتك

اعادة اصدقاء قدامى

أنت لا تعرف كيف تعيد الأصدقاء السابقين؟ إذا كان الناس قد ابتعدوا عنك ، فهذا يعني أن لديهم سببًا وجيهًا. حاول العثور عليهم. على الأرجح ، لم يعجبهم شخصيتك أو سلوكك. قم بمراجعة وجهات نظرك على الحياة وعلى نفسك. ربما لم تكن شخصًا لطيفًا كما يبدو لك. إذا قام العديد من الأصدقاء بالابتعاد بحدة عنك ، فمن الملح اتخاذ إجراءات جادة. تحدث مع أحبائك. بصراحة اطلب منهم ما هو الخطأ معك. قل أنك لا تشعر بالإهانة من النقد وأنك تحتاجه للقيام بالعمل على نفسك. استمع بعناية إلى ما يقولونه لك ويتصرفون. تغيير عاداتك ، سلوكك ، شخصيتك. سيساعدك هذا في استعادة الأشخاص الذين فقدتهم قريبًا.

اطلب الصفح

كيفية الحصول على أفضل صديق لك

الناس لا يحبون الاعتذار. ولكن هذا ضروري إذا كنت تريد إعادة الأصدقاء القدامى. يجب أن تذهب إلى الشخص الذي أساءت إليه أو أساءت إليه ، وأطلب منه مخلصًا الاستغفار. قل أنك كنت على خطأ ، أذكر أنك تفهم أخطائك وتكافح مع أوجه القصور لديك. لست بحاجة إلى أن تقول شيئًا عن صديق في اعتذارك. لا تمر على شخصيته ، وإلا يمكنك كسر فضفاضة ويقول عن غير قصد شيء شخصي. لا تستخدم الضمير "أنت" على الإطلاق. عندما تعتذر ، عليك أن تتحدث عن نفسك وعن عيوبك. لا يمكنك إصلاح أخطاء الآخرين. وإذا كان الشخص حقاً عزيزًا عليك ، فسوف تكون قادرًا على التصالح مع السمات السلبية لشخص مقرب.

لا تضغط على الشفقة

كيفية العودة الأفضل

كيفية الحصول على صديقها؟ ستحتاج إلى محاولة استعادة ثقة الشخص. عندما تتباعد الطرق البشرية ، يعيد الناس النظر في وجهات نظرهم حول الحياة والأشخاص المحيطين بهم. اعتاد رجل أن يلوم نفسه على كل المشاكل. لا تتفاجأ من أنه سيكون من الصعب عليك طلب الصفح. حتى لو لم تكن البادئ بالمشاجرة ، فلن تستطيع تخفيف حدة الصراع ، وبالتالي تحولت إلى كارثة. اعتذر للشخص وأخذ كل اللوم. سيوضح مثل هذا الإجراء لصديقك أنك مستعد للتغيير وتحمل المسؤولية عن أفعالك. وماذا يجب ان تفعل؟ لا تضغط على الشفقة على الإطلاق. هذا هو آخر شيء يمكن أن يفعله شخص عاقل. إهانة وتذمر بأنك سيئ جدا وأنت لا تستطيع العيش بدون رجل ، أنت لا يجب. هذا لن يرفعك في أعين صديق ، بل على العكس ، سيخفضه حتى أقل.

افعل شيئًا لطيفًا

بالتفكير في كيفية الحصول على أفضل صديق لك؟ افعل شيئًا لطيفًا لرجل. على سبيل المثال ، خبز كعكة ويأتي لتحمل تحفة الطهي الخاصة بك. هل صديقك يحب المأكولات البحرية؟ ثم أدعوه إلى مطعم البحر. عندما تسترضي روح الشخص ، سيكون من الأسهل بكثير أن يغفر له. ستأخذ المحادثة نظرة أكثر ودية ، وسيسمح لك ذلك بإنشاء علاقة سابقة بسرعة.

يمكنك القيام بشيء جيد لشخص إذا كنت تعرف على وجه اليقين كيف يمكنك المساعدة. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل مع صديق في نفس المكتب ، فساعده في جزء من المهمة. لا تطلب الإذن بالقيام بشيء ما ، ولكن ببساطة قم بعمل جيد ، دون أن تتوقع أي مكافأة له.

لا تسقط بعيدا عن الأنظار

لاستعادة الصداقات بسرعة ، لن تضطر إلى ترك صديقك لفترة طويلة. بعد مشاجرة ، قد لا تظهر في أطراف الأصدقاء لبعض الوقت ، ولكن مثل هذا التراجع يجب أن لا يدوم أكثر من أسبوع. وإلا ، سيعتقد الأصدقاء أن لديك معركة سيئة مع صديق ، وسوف تبدأ في مشاركتك. يجب على شخص ما من الأصدقاء المشتركين أن يأخذ جانبك ، وسيبقى شخص ما مع صديقك. هذا لا ينبغي أن يسمح. لكي لا تُشرك الأطراف الثالثة في مشاكلهم ، لا تدعوا الناس يعرفون أن لديك أي مشاكل. حاول أن تحافظ على "واجهة" صديقة ، وأن تبتسم إلى صديق لها قتال ، ولا تصنف الأمور علنًا. طوال الوقت في مجال رؤية صديق ، لن تدعه ينسى نفسك ، مما يعني أنه سيكون من الأسهل عليك التوفيق.

تكون مهتمة بشؤون الرجل

دائمًا ما يكون الأصدقاء الجيدين مدركين لكيفية حدوث الأشياء مع صديق. ولكن خلال المشاجرات أو المشاجرات ، قد يختفي الشخص المقرب من المنظر. لا تسمح بذلك. لماذا؟ قد يحتاج الشخص إلى مساعدتك ، ولا يسمح له الفخر بالاتصال به. لذلك ، كن مستعدًا لمساعدة شخص ، حتى لو كنت قاتلت معه في اليوم السابق. الأصدقاء من أجل خلق بعضهم البعض في لحظة صعبة.