كيف تعيش إذا لم يحتاجك أحد؟ دعونا نحاول معرفة ذلك.

الاكتئاب هو واحد من الأكثر تدميرا. ولسوء الحظ ، ليس من النادر جدا. وخاصة في كثير من الأحيان يحدث في النساء. أنهم يسألون في ساعات الرهيب من الوحدة: "كيف تعيش على؟ كيف تعيش إذا لم يحتاجك أحد؟ ربما من الأفضل ألا نعيش بعد ذلك؟ كيف تعيش إذا لم يحتاجك أحد

حب جديد سيساعده على النسيان

بصراحة ، السؤال بلاغية. قد لا تكون هناك حاجة لأي شخص من قبل أي شخص في حالات نادرة للغاية. يجب أن يكون هناك شخص ما على الأرض يحتاج للتواصل معك. لكن أنت نفسك ترفض هذه الرسالة أو تقلل من شأنها. "كيف تعيش إذا لم يكن أحد بحاجة إليك؟" — عادة ما يسأل ، الذي يدرك فجأة أنه لا توجد حاجة إلى شخص واحد مهم بالنسبة لها. ومن المؤلم أن نتعرف عليه في أي سن: في سن الخامسة عشرة وفي الثامنة والعشرين ، في خمسة وأربعين وثلاثة وستين … فقط بعد المثل القائل: "إسفين الوتد". أي ، يجب عليك في هذه اللحظة أن تهتز وتذهب إلى "الاستيلاء على حدود جديدة". الحب الجديد ، مشاعر جديدة ، المحبوب الذي ظهر سيخفف بالتأكيد من الألم ويغرس في الروح الفهم بأن المرأة مرة أخرى محبوب ، مطلوب ، في الطلب. وسيتم نسيان السؤال: "كيف تعيش إذا لم يحتاجك أحد؟"

لا معنى للحياة رأي الذكور على مشكلة الوحدة والإناث

لكن أحدهم فكر في سبب صياغة السؤال في هذا الشكل: "كيف تعيش ، إذا لم يكن أحد بحاجة إليك؟" ، وليس بهذه الطريقة: "كيف تعيش ، إذا لم تكن بحاجة إلى أي شخص؟" لماذا تعاني النساء من الشعور بالوحدة؟ أكثر وضوحا من الرجال؟ لكن هذا يحدث في أغلب الأحيان لأنهم ممثلو الجنس الأضعف الذي يعرضون عالمهم الداخلي بأكمله على العالم المختار. في الرجال ، إلى جانب الحب ، هناك عادة أولويات أخرى ، مثل المهنة والأصدقاء والهوايات. لذا ، لكي لا يحدث هذا لك ، يجب عليك — أي امرأة — أن تعتني بنفسها مسبقًا. يجب أن لا "تذوب" في المفضلة لديك دون أن يترك أثرا. من الضروري أيضاً تأمين الخلفية: الحفاظ على نمط حياة نشط وبعد الزواج ، لا تحد نفسك لمصالح العائلة ، ولا تفقد الأصدقاء ، ولديك هوايات ، وتسعى إلى تحسين الذات ، وقراءة ، والذهاب إلى المسارح ، والذهاب إلى المهرجانات والأحداث الرياضية. في أي حال يمكن للمرء أن يسمح لفقدان معنى الحياة! لا يوجد شيء في العالم ، أكثر من الحياة — وهي تُمنح لك. وهذا يعني أنك بالفعل المختار ، وليس من بعض البشر الجارحين لا يليق بك ، بل بالله نفسه. لا يوجد معنى في الحياة

وفاة أحد الأحباء هو الاختبار الأكثر صعوبة

سؤال آخر هو عندما يموت أحد الأحباء. من الصعب قبول هذه الخسارة ، فمن الصعب تحقيق ذلك. إنه يؤلم بشكل خاص عند فقدان الأطفال … تشعر الأم التي كرست نفسها لأولادها بعد موتها أنه لا يوجد معنى للحياة الآن. ولكن في هذه الحالة مساعدة النصائح المذكورة أعلاه. من الأسهل البقاء على قيد الحياة لفقد أولئك الذين ، إلى جانب الأطفال ، لديهم اهتمامات أخرى في الحياة: العمل المفضل ، والهوايات ، والأصدقاء ، والإبداع. ولكن إذا كانت الحياة بالفعل عند الغسق ، وفقدت المرأة جميع الفتحات المذكورة ، فما الذي ينبغي عمله في هذه الحالة؟ ثم سنستخدم موقف إسفين إسفين. لا ، في هذه الحالة ، لا ينصح أحد بالبحث عن عشيق ، على الرغم من عدم استبعاد هذا الخيار. ولكن هناك طريقة "للبقاء" مثل مساعدة من هم أسوأ منك. غالباً ما تجد النفوس المفقودة وسيلة لمساعدة الأشخاص ذوي الإعاقات ، والحيوانات المهجورة ، والمعاناة ، والرعاية ، والمحبة. أولئك الذين دافعوا في لحظة عصيبة سوف يستجيبون بمثل هذا الرد المشرق ردا على ذلك أن الوحدة سوف تنحسر في الخلفية. والآن الشخص الذي يحتاجك حقًا سيظهر في القدر. الحب وسوف تكون محبوبا!